Mobirise

اليسر للإجارة والتمويل" و"إكسايت للإلكترونيات" يوقعان اتفاقية لتقديم خدمات التمويل الاستهلاكي

 

أبرمت شركة اليسر للإجارة والتمويل اتفاقية تعاون مشترك مع شركة "إكسايت للإلكترونيات" وهي إحدى شركات الإلكترونيات الاستهلاكية الأسرع نمواً في المملكة العربية السعودية، بهدف توفير خدمات التمويل الاستهلاكي لعملائها عبر برنامج المرابحة للراغبين في شراء الأجهزة الالكترونية من فروع " إكسايت للإلكترونيات". حيث تسهل على العملاء عملية الشراء وامتلاك المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية من خلال شركة اليسر عبر برنامجها التمويلي لإعادة البيع من أجل الربح "مرابحة".

 

وبموجب هذه الشراكة، سيتمكن عملاء إكسايت من دفع قيمة مشترياتهم عبر أقساط متفق عليها خلال فترات سداد مرنة تصل الى 24 شهراً. وستفتح شركة اليسر مكاتب لها في جميع متاجر إكسايت في المملكة، مع ممثلين مخصصين لدعم العملاء في المعرض. ويمكن للعملاء الراغبين بشراء سلع مرتفعة الثمن من تقديم طلب تمويل عبر برنامج "مرابحة"، والذي يمكنهم من تمويل شراء البضائع وفق ضوابط التمويل الاستهلاكي والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.

وسيحصل العملاء على الموافقة الفورية على التمويل، بمعدلات فائدة منخفضة متوافقة مع الشريعة الإسلامية، وخطط التمويل المخصصة التي تمكنهم من الحصول على المشتريات الشخصية، وتلبية احتياجاتهم المالية.

 

وتم تدشين الإتفاقية من قبل الرئيس التنفيذي لشركة اليسر للإجارة والتمويل، بدر بن خلف الشمري، ومدير عام شركة إكسايت للإلكترونيات سيدريك جونيه من شركة إكسايت للإلكترونيات، خلال مناسبة احتفالية في صالة عرض إكسايت الرئيسية في الرياض حضرها كبار مسؤولي الشركتين ونخبة من مختلف وسائل الاعلام.

 

ويؤكد دور شركة اليسر القيادي على أهمية التعاون مع شركات الأعمال المتسارعة النمو، مثل شركة إكسايت، مما يعكس مهمتها في تقديم خطط تمويل شخصية مخصصة للمستهلكين في المملكة العربية السعودية.

 

وفي المقابل، فإن دور شركة إكسايت يشير إلى أن الشراكة مع شركة اليسر للإجارة والتمويل، يوفر خدمة ثرية وذات قيمة مضافة لعملائها في المملكة العربية السعودية، مما يعزز تجربتهم في التسوق، وخدمات ما بعد البيع، ويسمح لهم شراء ما يحتاجونه والاستمتاع بمجموعة واسعة من المنتجات ذات الجودة العالية الموجودة في معارض الشركة.​

 

آخر الأخبار

كيف تحمي نفسك من كورونا

كيف تحمي نفسك من كورونا

صحتنا هي أعظم ثروة ..   نتشارك المسؤولية عن كيفية منع فيروس "Corona" والتأكد من اتباع الخطوات التالية:   لا تلمس وجهك أو وجه أي شخص آخر تظهر عليه أعراض أمراض الجهاز التنفسي (السعال والعطس) وإذا لزم الأمر ، اغسل يديك جيدًا بالماء والصابون على الفور. تخلص من الأقنعة عند. المزيد...

تعيين الأستاذ بندر بن علي القعيطي رئيساً تنفيذياً لشركة اليسر للإجارة والتمويل

تعيين الأستاذ بندر بن علي القعيطي رئيساً تنفيذياً لشركة اليسر للإجارة والتمويل

. المزيد...

شركة “اليسر“ تفوز بجائزة أفضل شركة إجارة وتمويل

شركة “اليسر“ تفوز بجائزة أفضل شركة إجارة وتمويل

حصدت شركة اليسر للإجارة والتمويل جائزة  “International Finance Award” كأفضل شركة إجارة وتمويل وذلك للمرة الخامسة على التوالي ، بدءاً من العام ٢٠١٥م حتى ٢٠١٩م. وذلك في حفل جوائز التمويل العالمية الذي أقيم أخيراً في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي. ضمن احتفالية . المزيد...

        جميع الحقوق محفوظة ©2024 اليسر للإجارة و التمويل