Mobirise

برنامج كفالة يوقع اتفاقية تعاون مع شركة اليسر للإجارة والتمويل

وقعت الشركة اتفاقية تعاون مع برنامج "كفالة" تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة"، بهدف زيادة حجم التمويل لدعم قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتحفيز وتنمية قطاعات الأعمال الواعدة، باعتبارها إحدى المحركات الاقتصادية الهامة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وجاءت هذه الاتفاقية في إطار توسيع خدمات "برنامج كفالة تمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة" لتشمل شركات التمويل غير البنكية، على أثر توقيع البرنامج مع الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" اتفاقية تعاون تهدف الى انضمام البرنامج لبوابة التمويل وتقديم الخدمات التمويلية مع البنوك وشركات التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

أهداف وجهود "شركة اليسر للإجارة والتمويل " ستبقى على الدوام داعما رئيسيا لبرامج ومبادرات وخطط وجهود المؤسسات الرسمية العاملة على تنمية وتنشيط دور القطاع الخاص ومؤسساته والعمل الدائم على تحفيز دوره وتمكينه بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030، وتعتبر هذه الاتفاقية واحدة من جهود عدة تبذلها "اليسر" في إطار دعم وتحفيز دور رواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة باعتبارهم من أهم محركات النمو الاقتصادي.

وتم إدراج شركة اليسر للإجارة والتمويل في "بوابة التمويل" الإلكترونية التابعة للهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" التي تقدم  تسهيلات لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الحصول على حلول تمويلية مناسبة عبر بوابة واحدة تجمع الجهات التمويلية والجهات الداعمة للتمويل إلكترونيا. لعرض بياناتها وخدماتها التمويلية على حسابها بالبوابة بما يمكن المستفيدين من الاطلاع على البيانات والخدمات والبرامج التمويلية التي تطرحها الشركة والتواصل وتقديم طلبات التمويل مباشرة.

وتواكب شركة اليسر للإجارة والتمويل تطورات النشاط الاقتصادي والمالي من خلال مبادرات وبرامج دعم وتحفيز القطاع الخاص، وطرح برامجها التمويلية بشكل مطور ومتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وبما يلبي احتياجات ونشاطات المنشآت الصغيرة والمتوسطة ومتطلبات القطاع الخاص.

آخر الأخبار

كيف تحمي نفسك من كورونا

كيف تحمي نفسك من كورونا

صحتنا هي أعظم ثروة ..   نتشارك المسؤولية عن كيفية منع فيروس "Corona" والتأكد من اتباع الخطوات التالية:   لا تلمس وجهك أو وجه أي شخص آخر تظهر عليه أعراض أمراض الجهاز التنفسي (السعال والعطس) وإذا لزم الأمر ، اغسل يديك جيدًا بالماء والصابون على الفور. تخلص من الأقنعة عند. المزيد...

تعيين الأستاذ بندر بن علي القعيطي رئيساً تنفيذياً لشركة اليسر للإجارة والتمويل

تعيين الأستاذ بندر بن علي القعيطي رئيساً تنفيذياً لشركة اليسر للإجارة والتمويل

. المزيد...

شركة “اليسر“ تفوز بجائزة أفضل شركة إجارة وتمويل

شركة “اليسر“ تفوز بجائزة أفضل شركة إجارة وتمويل

حصدت شركة اليسر للإجارة والتمويل جائزة  “International Finance Award” كأفضل شركة إجارة وتمويل وذلك للمرة الخامسة على التوالي ، بدءاً من العام ٢٠١٥م حتى ٢٠١٩م. وذلك في حفل جوائز التمويل العالمية الذي أقيم أخيراً في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي. ضمن احتفالية . المزيد...

        جميع الحقوق محفوظة ©2024 اليسر للإجارة و التمويل