Mobirise

وفق خدمات التمويل الاستهلاكي "اليسر" تتعاقد مع "إيزون" لتمويل عملائها بالمرابحة

 

أبرمت شركة اليسر للإجارة والتمويل اتفاقية تعاون مع شركة "إيزون" العاملة في مجال تجارة السلع الاستهلاكية، بهدف توفير خدمات التمويل الاستهلاكي لعملائها عبر برنامج المرابحة في مجال المنتجات الاستهلاكية من أدوات منزلية وأجهزة الكترونية.

 

وتؤكد شركة اليسر للإجارة والتمويل بموجب هذه الاتفاقية على أهمية التعاون في طرح برامج التمويل وتفعيل النشاط التوسعي ورفع مستوى المبيعات وتطوير أداء السوق في قطاع الأجهزة الكهربائية والمنزلية، حيث يعتبر هذا الوقت المناسب لطرح مثل هذه البرنامج استعدادا لمناسبات الزواج في موسم الصيف التي يكثر فيها الإقبال على المنتجات الكهربائية والأدوات المنزلية في مختلف مدن المملكة.  

 

وتعمل شركة اليسر بموجب هذه الاتفاقية على تطبيق برنامج تمويل المرابحة وفق ضوابط التمويل الاستهلاكي الصادرة عن مؤسسة النقد العربي السعودي والمتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث يعمل هذا البرنامج على مبدأ أن يتقدم العميل الراغب بشراء احتياجاته بطلب تمويل شراء سلع، حيث تقوم شركة اليسر للإجارة والتمويل بعد موافقتها على تقديم خدمة التمويل بشراء السلع المطلوبة من المصدر وبيعها للعميل بهامش ربح متفق عليه، ليعمل المستفيد بعد ذلك على تسديد قيمة التمويل على أقساط محددة متفق عليها بين الطرفين.

وتلتزم "إيزون" بموجب الاتفاقية بتوفير مكاتب خاصة لموظفي شركة اليسر للإجارة والتمويل في فروعها المنتشرة في مدن المملكة لغايات تسهيل تقديم خدمات التمويل المباشر للعملاء وضمان حصولهم على الخدمة بأسرع وقت وفق الشروط المعتمدة، الأمر الذي ينعكس بالتالي على رفع حجم المبيعات والمحافظة على شريحة عملاء الطرفين.

 

ووقع الاتفاقية عن شركة اليسر للإجارة والتمويل  الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال جمال سعد القحطاني، وعن "إيزون"  مدير الشئون الإدارية مرعي مصلح العمري.

وتتطلع شركة اليسر للإجارة والتمويل عبر هذه الاتفاقية إلى التوسع في تقديم خدماتها المباشرة لقطاع عملائها في مجال التمويل الشخصي الاستهلاكي من خلال 22 فرع منتشرة في 16 مدينة، بالتعاون مع  فروع شركة  "إيزون"  المنتشرة في مختلف مدن المملكة.

 

 

 

آخر الأخبار

كيف تحمي نفسك من كورونا

كيف تحمي نفسك من كورونا

صحتنا هي أعظم ثروة ..   نتشارك المسؤولية عن كيفية منع فيروس "Corona" والتأكد من اتباع الخطوات التالية:   لا تلمس وجهك أو وجه أي شخص آخر تظهر عليه أعراض أمراض الجهاز التنفسي (السعال والعطس) وإذا لزم الأمر ، اغسل يديك جيدًا بالماء والصابون على الفور. تخلص من الأقنعة عند. المزيد...

تعيين الأستاذ بندر بن علي القعيطي رئيساً تنفيذياً لشركة اليسر للإجارة والتمويل

تعيين الأستاذ بندر بن علي القعيطي رئيساً تنفيذياً لشركة اليسر للإجارة والتمويل

. المزيد...

شركة “اليسر“ تفوز بجائزة أفضل شركة إجارة وتمويل

شركة “اليسر“ تفوز بجائزة أفضل شركة إجارة وتمويل

حصدت شركة اليسر للإجارة والتمويل جائزة  “International Finance Award” كأفضل شركة إجارة وتمويل وذلك للمرة الخامسة على التوالي ، بدءاً من العام ٢٠١٥م حتى ٢٠١٩م. وذلك في حفل جوائز التمويل العالمية الذي أقيم أخيراً في فندق جميرا أبراج الإمارات في دبي. ضمن احتفالية . المزيد...

        جميع الحقوق محفوظة ©2024 اليسر للإجارة و التمويل