من نحن

من نحن

في إطار الوتيرة المتسارعة للسوق السعودي وما يشهده من تطور لا يهدأ منذ أعوام، كان لقطاع تأجير وت قسيط السيارات حصة كبيرة من هذا التغيير المستمر، لذلك تأسست اليسر في أول يوم من شهر يناير 2004 ك شركة سعودية متخصصة في مجال التمويل الشرعي، حيث بدأت أعمالها في عام 2010 تحت اسم وحالة قانونية م ستقلة ”شركة اليسر للإجارة و التمويل “، لتكون المنصة التي تلبي رغبات العملاء وتيسّر لهم اقتناء السيارة التي يرغبون بها من خلال برامج تمويل متنوعة ومتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية اضافة الى الاجراءات السهلة والسريعة. وخلال مدة قصيرة بالزمن ضخمة بالعمل والإجتهاد، تربعت اليسر على صدارة شركات هذا القطاع، وأصبحت مص در موثوق في عالم التمويل.

اليسر للاجارة والتمويل هي إحدى شركات مجموعة عبداللطيف العيسى القابضة و الرائدة على مستوى المملكة في خدمات التمويل عبر ابتكار برامجها التقسيط / التأجير التي توافق جميع الاحتياجات والمتطلبات.

كما احتلت شركة اليسر المرتبة الأولى بامتياز بين شركات التقسيط والتمويل، والمرتبة 11 في الت صنيف الذي ضم أسرع 100 شركة نمواً في المملكة لعام 2010،كما حازت على العديد من الجوائز المحلي ة والاقليمية وذلك بسبب تميزها على عدة محاورمنها: - توفيربرامج تقسيط وتأجير منافسة

> دفعة مقدمة ميسرة ومرنة أو بدون دفعة أولى حسب وضع العميل ائتمانياً.
> عدم طلب كفيل غارم للتأجير - أقساط حتى 60 شهر. - سهولة في الإجراءات الإدارية - تأمين شامل على السيارة طول مدة العقد .
> وجود فروع في معظم انحاء اللملكة تقدم كافة خدمات ما بعد البيع.
> إمكانية اختيار السيارة المفضلة جديدة كانت أم مستعملة.


رؤيتنا:
تلبية جميع احتياجات المساهمين


رسالتنا:
النمو المتواصل في مجال التمويل الشرعي فيما يخدم مصلحة العملاء, الموظفين, المساهمين والمجتمع

Scroll to Top